الاثنين، 13 أغسطس 2018

شركة نقل أثاث مع الفك والتركيب

شركة نقل أثاث مع الفك والتركيب :
للشركة مهارة كبرى في فك الأثاث وتركيبه وتقوم بتلك العملية في أسرع وقت وتأتى تلك الخطوات كالاتى.
نقل غرف النوم والسفر والمجالس:
· يتجه النجارين فى شركة نقل أثاث بالطائف نحو غرف النوم التي تحتوى على الدواليب والأسرة والأرائك والكوميدينو ويتم فك كل هذه الأثاثات أرفف وأدراج وأبواب وتحول إلى قطع صغيرة وتغلف القطع جيدا.
· تعمل شركة سيرفس تاون أفضل شركة نقل عفش بمكة بدقة في عملية الفك لذا يبرع النجارين في فك السفر المركبة والمربوطة ويتم فك المراوح والمكيفات فلهذا الفريق قدرة فعالة في تنفيذ عملية الفك مهما كانت صعوبة الأثاث.
· كما يقوم المتخصصون والنجارون بفك المصابيح والأنوار والصور والتحف المعلقة، وتغلف جيدا بأقوى مواد التغليف التي تحافظ عليها بشكل تام.
· يتم تغليف التحف والمقتنيات والبطاطين والمفارش التي يتم تغليفها بطرق خاصة ووضعها في أكياس الحفظ أولا قبل تغليفها ويتم تغليف المراتب وربطها ولصقها جيدا، ويحمل كافة الأثاث على السيارات التي تكون منتظرة في الخارج ومهيأة لحفظ الأثاث من خلال شركة نقل عفش بجدة يتم تنظيف وغسل أدوات المطبخ وتجفيفها وتغليفها وحملها على سيارات النقل الخاصة بنقل الأثاث.
· يقوم المتخصصون بفك النوافذ والأبواب ولنجف ويغلف ويحفظ في كراتين ثم يحمل على السيارات الناقلة.
· تقدم شركة نقل أثاث بمكة الشركة أفضل نماذج النقل وحماية أثاث المواطنين، ولها طرقها الخاصة في التعامل مع كافة أنواع الأثاث وكافة أحجامه.

هناك تعليق واحد: